القانون المدني للهنود

drapeau-du-mouvement-bonapartiste.jpg

TOUT POUR ET PAR LE PEUPLE
« لشرف فرنسا لمصلحة المقدسة للإنسانية »
(NAPOLEON LE GRAND ، LE السبت 8 مارس، 1800)

الأستاذ فيجايا كومار
رئيس جمعية نابليون ولاية كارناتاكا
ولاية كارناتاكا، جمهورية الهند

سيدي الرئيس،

أكتب إليكم لنقدم لكم بدعم من الحركة التي يشرفني أن يمثل، فيما يتعلق المشروع لتوفير شعب الهند فوائد القانون المدني. بصفتكم ممثل جمعية نابليون ولاية كارناتاكا، فمن الطبيعي أن تأخذ جزءا في خلق القانون المدني من الهنود، وتعزيز العلاقات الفرنسية الهندية من خلال تعزيز الثقافة والعلوم، الصناعة والزراعة.

90٪ من الشباب الهنود نأمل أن بلادهم سوف تبني القانون المدني، حتى يتسنى لجميع الهنود يمكن أن يتمتع نفس القوانين، مهما كانت معتقداتهم الدينية. العقبة في تحقيق هذا الهدف النبيل ويبدو أن الحاجة إلى تحقيق التوازن بين الحساسيات من مختلف الطوائف الدينية. لذلك، أطلب منكم أن يجمع المخاوف والاعتراضات من المهتمين وإرسالها لي عن طريق البريد أو عن طريق البريد الإلكتروني، حتى نتمكن من بدء العمل على حل مقبول، والمشرف والدائم.

لهذه الأسباب، وأحثكم على اجراء اتصالات مع المؤسسات القضائية المعنية في إنشاء القانون المدني من الهنود، للتأكيد على القيم والمبادئ التي يجب أن تحترم النظام الجديد للقانون. المساواة للجميع دون الاضرار المعتقدات الأساسية في أي طائفة دينية، والحرية الدينية، والتضامن العائلي والأخوة بين الأجيال وبين الرجل والمرأة. أشجع المحامين والمسؤولين المعنيين على قراءة المراجع في نهاية هذه الرسالة وللعثور على الإلهام في مصلحة جميع المواطنين بما في ذلك أكثر تواضعا والفقراء. الاتصال مع أعضاء لوك سابها وراجيا سابها، وممثلين عن السلطة القضائية هو جزء أساسي من تعزيز، ليس فقط ذكرى الإمبراطور، ولكن أيضا تركته والمثل العليا التي تمثلها مرارا وتكرارا.

الدفاع عن فكرة نابليون ليست فقط أفضل وسيلة للدفاع عن ذكرى الإمبراطور، ولكن أيضا أفضل وسيلة للدفاع عن الهند الحديثة ونابضة بالحياة، قادرة على الحفاظ على ثقافتها وهويتها وبناء مستقبلها. المبادئ التي قامت عليها قانون نابليون في وئام تام مع الحقوق الأساسية التي يضمنها الدستور لجمهورية الهند، والتي تشجع الفكر فقط لنا جميعا في هذه القضية العظيمة والنبيلة.

بول نابليون كالاند

رئيس حركة بونابارتي.
مصادر والمراجع
النصب التذكاري لسانت هيلانة:
– الثلاثاء 26 إلى السبت سبتمبر 30، 1815 (مصر)
– الثلاثاء 9 الأربعاء أبريل 10، 1816 (الأفكار الليبرالية)

نابليون من قبل فنسنت كرونين، خاصة Chapitre 13 « إعادة بناء فرنسا. »

ملاحظة مصدر إلهام: إن نابليون الأول يعني « أسد الصحراء ». ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الأسد هو واحد من الرموز الرئيسية في الهند باعتباره رمزا البوذية العثور على معالم مثل الركائز التي بناها أسوكا. كما يستخدم لتجسيد الأسد الشجاعة، ولكن العدالة والسلطة.

450px-Asokanpillar1450px-Asokanpillar1drapeau-du-mouvement-bonapartiste.jpg 450px-Asokanpillar1450px-Asokanpillar1

A propos mouvementbonapartiste

JOURNAL OFFICIEL DE LA RÉPUBLIQUE FRANÇAISE 6 février 2010 1016 - * Déclaration à la préfecture de Meurthe-et-Moselle. MOUVEMENT BONAPARTISTE Objet : défendre, faire connaître et étendre les principes et valeurs du Bonapartisme. Il s’appuie sur l’adhésion populaire à une politique de redressement conjuguant les efforts des particuliers, associations et services de l’État. Le mouvement défend les principes bonapartistes sur lesquels il est fondé, et qui régissent son fonctionnement intérieur. Il défend également la mémoire de Napoléon le Grand, ainsi que celle de Napoléon III et de leurs fils, Napoléon II et Napoléon IV. Il reconnait Napoléon IV comme ayant régné sans avoir gouverné, en vertu du plébiscite de mai 1870. Le mouvement ne reconnait pas d’empereur après 1879, en vertu de l’absence de plébiscite. Républicain, il privilégie le bonheur, les intérêts et la gloire des peuples, et n’envisage de rétablissement de l’Empire que si les fondements en sont républicains et le régime approuvé par voie référendaire.
Cet article, publié dans Uncategorized, est tagué , , , , , , , , , , , . Ajoutez ce permalien à vos favoris.

3 commentaires pour القانون المدني للهنود

  1. Jean-Louis Walther DEBEN dit :

    Bonjour Madame, Monsieur, Je suis belge francophone et je ne connais pas la langue arabe.Pourriez vous me faire parvenir les courriers et textes en français ? Je vous remercie.Bien cordialement.

    Jean-Louis Deben
    Date: Wed, 20 Feb 2013 20:36:19 +0000
    To: jean-louis.deben@live.be

    J'aime

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s